الاثنين، أغسطس 08، 2005

الشرطة في خدمة الشعب

خالد موسى ، شاب صغير ( 19 سنة ) من حزب الغد يعلق لافتات دعائية للحزب في مدينة بنها بمساعدة زملائه
يظهر رجال الشرطة و يضايقونهم
ثم يقررون مطاردتهم
يركض خالد مع زملائه
بعدها...
يطلق رجال الشرطة النار و يصيبون خالد في قدمه...
خالد في المستشفى الآن يتلقى العلاج...


المصدر: رويترز

*تحديث:عن موضوع الفول و اللحمة .... صرح مصدر قال مسؤول

( مش عارف ليه بيانات وزارة الداخلية بقت بتخليني عايز أرجع)

المهم

" أكد مصدر أمنى مسئول أن ما تردد عن رئيس حزب الغد النائب أيمن نور من تعرض أحد المواطنين ويدعى // خالد محمد موسى // عاطل الى طلق نارى من أحد أفراد الشرطة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية لمنعه من تعليق لافتات انتخابية هى ادعاءات ومبالغات لا أساس لها من الصحة وتتنافى مع ادعاء المواطن ذاتة فور وصوله للمستشفى والتى أقر فيها أن اصابتة بقدمه اليسرى جاءت اثر سقوطه أثناء لعب الكرة .

وأوضح المصدر حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط ، أنه فى حوالى الساعة الثالثة والنصف من فجر الاثنين لاحظ أحد أفراد الدورية الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بمدينة بنها تكرار مرور إحدى السيارات يستقلها بعض الأشخاص بالمنطقة .. وعندما حاول استيقافها لاذت بالفرار مما اضطره لإطلاق أعيرة فى اتجاه الإطارات فى محاولة لاستيقافها الا أنها تمكنت من الهرب ..حيث اتخذ الإجراء القانونى واثبات الواقعة وأحيلت الأوراق التى ستتابع سؤال أمين الشرطة صلاح عاطف من قوة قسم بنها .

وأفاد المصدر بأنه قد تبين فى حوالى الساعة الرابعة صباحا تردد المواطن / خالد محمد موسى / عاطل مقيم بمركز بنها على مستشفى طوخ العام بمحافظة القليوبية مدعيا إصابته بقدمه اليسرى أثر سقوطة أثناء لعب الكرة وذلك بشهادة الطبيب أيمن زكريا الذى شخص الاصابه مبدئيا بكسر بمشط القدم .

وتابع المصدر قوله بأنه فى حوال الساعة الخامسة صباحا تردد على المستشفى النائب أيمن نور وتقابل مع المصاب ..كما تقابل مع طبيب الاستقبال بالمستشفى وأخطره بأن اصابه المذكور نتيجة تعرضه لطلق نارى من أحد أفراد الشرطة لمنعه من تعليق لافتات دعاية انتخابية ..وحيث شخص طبيب الأشعة الإصابة /بادعاء/ طلق نارى .

وقال المصدر أن المثير للدهشة والريبة فى هذا الادعاء تناقضه مع ادعاء المواطن ذاته فور وصوله الى المستشفى ..إضافة الى وجود بعض الملصقات للمرشح المذكور المثبتة بالفعل بالمواقع المختلفة فى المنطقة محل الواقعة .

وأشار المصدر الى أنه أيا كانت حقيقة الإصابة إلا أنه من المؤكد أنها ليست بسبب تعليق لافتات دعاية انتخابية وأن مثل تلك الادعاءات والمبالغات من شأنها إثارة البلبلة وإفساد المناخ الصحى المرجو للمنافسة الانتخابية خاصة وأنها تناقض الحقيقة وتستخف بعقلية المواطن ووعيه ولا تبغى إلا الإثارة ."

*المصدر: مصراوي

هناك 10 تعليقات:

Moushira يقول...

لا تعليق..و إن كان لســــــــّة.. لسة كتيير
فى رأيك متى سنتوقف جميعاً عن التدوين السياسى بشكلة الحالى..؟؟

Mohammed يقول...

مشيرة
لم أفهم سؤالك؟
ماذا تقصدين بالتوقف عن التدوين السياسي؟

Moushira يقول...

التدوين السياسى..(بشكلة الحالى).. يعنى متى تخلو المندونات من أخبار القمع و الضرب و البلطجة, و الأستفزاز الحكومى و سفالة الحزب الوطنى ؟ و متى نتوقف عن سرد أخبار الفساد و الخطب الحمضانة؟ امتى نرتقى بمستوانا و نتكلم زى الناس إللى بصحيح و عن سياسة على الأقل لها ملامح واضحة..؟
.. إمتى حيحصل كدة..؟ لما النظام يتغير ؟ و لا فى ملرحلة من الطهقان يصعب الكتابة عندها...؟؟:))) انت فاهم سؤالى..؟ انا قصدى ان التدوين السياسى بشكلة الحالى.. تعب أعصاب , لأن كل ما يحدث غير آدمى و فى نفس الوقت صعب تجاهلة و لازم تكتب عنة..؟؟ حيفضل الحال على كدة.........!!! بكرة نشوف

haisam (jarelkamar) يقول...

تنقل بيانات الداخليه؟؟
!!!!
ما فيش فايده

غير معرف يقول...

Mohamed,
I have been 'frequenting' your blog(s) for quite sometime. And By frequenting, I mean that I must have missed many and many of your writings (unfortunately). And one must admit, a great writer and a political critic, you are. However, I may need to ask you a simple question. Are you an advocate of Dr. Ayman Nour's Ghad party? Cause I have honestly heard stories that are not so well about him. And while I AM NOT Moubarakist, I don't happen to like Dr. Ayman. I feel like he is a suck-up who has personal interest s. I would like to know your say in response my question. This will be too much appreciated. Thanks.

-Mo3taz.

Eman M يقول...

أثر سقوطة أثناء لعب الكرة??

Ahe deh hedida, fe methl hazehe el mawaqef daiman beyt2al:

"W qad tabien an el mowaten mokhtal 3aqlien" .. w annoh qad wagad mosads fe dorg men adrag el manzal, f qarar an yogarbho, f antalqt rosasa khate2a ella qadamahe f asabatha

Homa 3andohom daiman ay 7ad bey3mel 7aga yeb2a mokhtal 3aqlian, f gedida mawdo3 le3b el kora dah.

Alaa يقول...

nour == Anyone but mubarak

يا جماعة السياسيين قليل منهم جدا اللي ممكن تحترمه و تثق فيه، يبدولي أنه الواحد بيثق في نظام ديمقراطي على بعضه مش في شخص و مش في حتى في حزب

لازم تعديلات لسلطات و صلاحيات الرئيس (و غيره) فرصتنا في تحقيق ده مع أي حد غير مبارك أعلى بكتير من الصفر المبارك

عرفت مين أيمن نور؟ أيمن نور هو أي حد غير مبارك

أنا شخصيا معنديش مانع الراجل بتاع الطربوش يحكم بس الزفت التاني يغور

Mohammed يقول...

معتز
شكرا على كلماتك الرقيقة

و لكن قبل أن أبدأ الرد ، دعني أكون صريحا معك : لست كاتبا محترفا ، و لم أدرس العلوم السياسية في أي مرحلة دراسية مررت بها. مجال عملي الطبي لا علاقة له بما أكتب. لست سوى شاب في العشرينات من عمره يكتب في مدونة على الانترنت.

بالتأكيد سمعت "الحكايات" و "الحواديت" عن أيمن نور

في دنيا مثالية لم أكن لأختار نور ، و في الواقع ، اذا لم تتفق المعارضة - و وجود الاشراف القضائي الكامل- على دعم أيمن نور كمرشح اجماع وطني في مواجهة مبارك ، فلن أنتخب نور و لن أشترك في المسرحية الهزلية ثقيلة الظل المسماة بالانتخابات الرئاسية.

علاء
الراجل بتاع الطربوش نظم منذ سنوات برنامجا لتدريب الحلاقين المتجولين و يبدو متحمسا جدا لموضوع حلاقة الشعر. هل أنت مستعد أن تضحي بشعرك في سبيل مصر؟

Alaa يقول...

لأ طبعا تولع البلد باللي فيها كله الا شعري

و ان كان يعني الموضوع مغري شوية أني أبقي مناضل و مشهور على مستوي العالم كأول سجين شعر

عمرو غربية يقول...

شعر إيه يا علاء بس. اعقل يا ولد.